حل النجم حسن الرداد ضيفا ببرنامج ET بالعربي على هامش حضوره في حفل ملتقى نجم العرب وتكريمه به عن مسلسل محا

حسن الرداد,المصري,العمل,ماجد المصري,أحمد سعد,رمضان,مسلسل,غانم,رمضان 2024,ايمي سمير غانم,مسلسلات رمضان 2025

الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 19:27

بالفيديو .. حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لايمي سمير غانم

حسن الرداد وايمي سمير غانم
حسن الرداد وايمي سمير غانم

حل النجم حسن الرداد ضيفا ببرنامج ET بالعربي على هامش حضوره في حفل " ملتقى نجم العرب" وتكريمه به عن مسلسل " محارب" الذي قدمه بموسم رمضان 2024 .



 

وكشف الرداد في اللقاء عن الحالة الصحية لزوجته النجمة ايمي سمير غانم حاليا ، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها وهي تتلقى جلسة أكسجين فقال : إيمي بصراحة لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن".

 

وعن مشاركة ابنه " فادي " معه في عمل فني الفترة القادمة وهو مازال طفلا قال : كانت إيمي بتكلمني في الموضوع ده بس لسه مش عارف يعني ممكن، مش عارف الطفل يطلع ولا لأ بس لسه بنفكر".

 

أما عن مسلسله الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم 2025 وتشاركه البطولة ايمي سمير غانم قال حسن الرداد : العمل على مسلسله الجديد الذي يجمعه بزوجته ايمي لا زال مستمرا في الكتابة استعدادا لبدء تصويره الفترة القادمة " .

 

وأعلن المنتج أحمد السبكي مؤخرا عن تقديمه مسلسل يضم 15 حلقة في رمضان القادم بطولة حسن الرداد وايمي سمير غانم ، تأليف أحمد سعد والي". حيث قدم حسن الرداد هذا العام مسلسل " محارب" تأليف محمد سيد بشير واخراج شيرين عادل ، وشارك فيه ماجد المصري وأحمد زاهر ومنة فضالي وعفاف شعيب وعدد كبير من الفنانين .