تصدر هشتاج دار الأوبرا المصرية منصة اكس قبل ساعات قليلة من افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الدورة 32

مصر,مهرجان الموسيقى العربية,دار الأوبرا المصرية,اليوم,الدورة 32 لمهرجان الموسيقى العربية,فعاليات مهرجان الموسيقى العربية,مؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية الدورة 32,هشتاج مهرجان الموسيقى العربية

السبت 19 أكتوبر 2024 - 09:41

هشتاج دار الأوبرا المصرية يتصدر منصة " X " قبل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32
مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32

تصدر هشتاج دار الأوبرا المصرية منصة " اكس " قبل ساعات قليلة من افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الدورة 32 مساء اليوم الجمعة بدار الأوبرا المصرية .



 

وشهد الهاشتاج تفاعلا كبيرًا من مستخدمي منصة أكس، وأعلنوا عبر حساباتهم ترقبهم للمهرجان والحفلات التي سيتم تنظيمها من خلاله، وأكدوا أن مهرجان الموسيقى العربية هو الأكبر في مصر والشرق الأوسط، لما يضمه من حفلات ونجوم، بالإضافة إلى تكريمه عدد من النجوم والفنانين. كما أن إهداء الدورة الحالية للمهرجان إلى روح فنان الشعب سيد درويش، أعطى المهرجان قيمة وأهمية أكبر بخلاف مسابقات لمهرجان التي تستهدف إحياء الموسيقى في الوطن العربي

 

وسينطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والتي تحمل اسم دورة فنان الشعب سيد درويش، مساء اليوم الجمعة، ويستمر حتى يوم 24 أكتوبر الجاري.

 

ويعد المهرجان الأهم في الوطن العربي الذي يقدم الأبحاث العلمية بالموسيقى إلى جانب الحفلات الموسيقية والغنائية لنجوم الطرب من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتمتد فعالياته على مدى 14 ليلة من الطرب والموسيقى.