قرر النجم اللبناني وائل جسار اتخاذ قرارا بالاعتذار لأول مرة عن مشاركته في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الدو

لبنان,دار الأوبرا,المصري,الأوبرا,وائل جسار,الشعب المصري,حصار,ضرب,أغنيات وائل جسار,مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32

السبت 19 أكتوبر 2024 - 07:42

وائل جسار يعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع وطنه لبنان

قرر النجم اللبناني وائل جسار اتخاذ قرارا بالاعتذار لأول مرة عن مشاركته في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الدورة ال32 التي تنطلق الجمعة 11 أكتوبر الجاري ويشارك فيها عدد من نجوم الغناء من مصر والوطن العربي .



 

وقرر وائل جسار الاعتذار عن جميع حفلاته الغنائية التي كانت مقرر اقامتها في الفترة القادمة ومنها حفله الغنائي الكبير بمهرجان الموسيقى العربية ، وذلك تضامنا مع أحداث وطنه لبنان الصعبة التي يعيشها حاليا بسبب الحصار الاسرائيلي لأماكن كثيرة في لبنان .

 

وأكد جسار في تصريحات صحفية : أنه لن يتمكن من اقامة حفله بمهرجان الموسيقى والاعتذار عن جميع حفلاته الغنائيه الفترة المقبلة مع تضامنا مع أهل بلده لبنان ، لافتا الى أنه يعتذر للشعب المصري عن عدم اقامة حفله ، على الرغم أنه له الشرف أن يشارك به، وهو مهرجان يتمنى العديد من الفنانين الصعود على مسرحه بدار الأوبرا ولكن لبنان موجوع، قائلا " ازاي أعمل حفلة والناس متشردة ودي حاجة صعبة جدًا؟ لذلك قررت الاعتذار عن حفلي هناك يوم 12 أكتوبر الجاري، وكان حلم من أحلامي الوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا وأكيد الشعب المصري كله معي في هذا القرار الصائب وسيقوم بتأييده.

 

أشار الى أنه يتشرف أنه لبناني لكن لبنان حاليا موجوع ويسمع ضرب الرصاص من الكيان الصهيوني بجانبه بشكل مخيف برغم كونه بعيدا عنه لكن يسمعه بشدة ولايستطيع أن ينام الليل هذه الأيام .

 

ووجه الشكر لشعب مصر لدعمه ومساندته للشعب اللبناني ، قائلا " أنه ليس بجديد على الشعب المصري وتاريخه فمصر دائمًا تقف بجانب لبنان، ومصر بلد عظيمة وتشعر بوجع الناس. وأشار الى أن لبنان يعيش الآن في رعب وفي أسر موجوعة وفي ناس بردانة واقتربنا من فصل الشتاء، والاحتلال الإسرائيلي الآن يفرض حصار على الشعب اللبناني، إلا أن لبنان سيكون منتصر في النهاية.