حل النجم خالد الصاوي الساعات الماضية ضيفا ببرنامج abtalks الذي يقدمه الاعلامي أنس بوخش ويلاقي نسب مشاهدة كب

رياضة,الفن,خالد الصاوي,طاقة,نور,أنس بوخش,الفنان خالد الصاوي,خالد الصاوي يتحدث عن الادمان

الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 13:21

خالد الصاوي يكشف لأول مرة كيف أنقذه الفن من الادمان في لقاء اعلامي

النجم خالد الصاوي
النجم خالد الصاوي

حل النجم خالد الصاوي الساعات الماضية ضيفا ببرنامج " abtalks" الذي يقدمه الاعلامي أنس بوخش ويلاقي نسب مشاهدة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .



 

وتحدث لأول مرة خالد الصاوي في لقاء اعلامي ، عن حكايته من الادمان في فترة معينة من حياته وكيف أنقذه الفن من العديد من الأزمات في حياته . فقال الصاوي أنه مر بفترة صعبة للغاية حينما كان فريسة للادمان ، حيث مر ب4 دقائق في يوم ما كان على يقين فيها أنه سوف يفارق الحياة تماما قائلا " أخذتني الممنوعات من الحياة للعالم البديل بدرجة كبيرة وكان يجب أن أتوقف في وقت معين ويكون لدي حكمة ، لكن تماديت في أحدى المرات وشعرت بضربات قلبي تنبض بصورة قوية وسريعة لدرجة أنني شعرت أنه يخرج من صدري .

 

وتابع أنني شعرت حينها أني سأموت في هذه اللحظة ، وكانت أزمتي أنني سأموت بفضيحة وأمي لن تتحمل ذلك ، حاولت أن أنهض لأقوم باخفاء أشياء كانت حولي لكن لم أستطع أبدا ، ولكن استطعت أن أدخل للسرير بصعوبة شديدة ولمدة 4 ساعات قلبي كان يؤلمني بشدة ، ولم أستطع الاتصال بأي شخص أو الذهاب لمستشفى .

 

أضاف " لم أجد أمامي الا الله لألجأ له وقلت " سبحانك أنقذني من الذي أنا فيه وسوف أغير حياتي ولن أضع نفسي في هذا الوضع المهين مرة أخرى"، ثم بعد دقيقة واحدة من مناجاتي لله غفوت لمدة 4 دقائق فقط واستيقظت بعدها كأنني نائم لمدة 4 ساعات ، وهدأت دقات قلبي وقمت بجمع كل الأشياء المتعلقة بهذه الممنوعات وحرقتها وألقيت بعضها في القمامة ، ثم شعرت أنن ولدت من جديد وصليت ثم نمت لفترة بعدها استيقظت ألعب رياضة وابتعدت عن كل شئ يتعلق بهذه الأمور الخاطئة في حياتي وكل مايتعلق بها سواء كانت أشخاصا أو أماكن .

 

وأكد خالد الصاوي في اللقاء ، أنها كانت أسوأ مرحلة مر بها في حياته ، لافتا الى أنه كانت لديه ظروف شخصية وأسرية ومهنية دفعته لهذا الطريق الخطأ ، لكنه كان السبب الأول والبداية جاءت منه ، ثم تبعات هذه الأمور المتلاحقة ، مؤكدا أنه قرر مواجهة نفسه والاعتراف بالخطأ الذي أرتكبه في حقه ، مشيرا الى أنه حكى هذا الأمر حتى يوعي الجميع ويحذرهم مما وقع فيه وتعرض له .

 

وقال أيضا أن الفن وشغفه به في الكتابة والاخراج والتمثيل ساعده في انقاذه من العديد من الأزمات في مراحل عمرية مبكرة في حياته ، فكان يواجه بداخله إحساسا بعدم تناغم مع الحياة من حوله لكن ساعده الفن في التعامل مع هذا الإحساس وكان بمثابة طاقة نور بالنسبة له، قائلا: "الفن أنقذني من الجنون والإدمان والإلحاد والضياع".