تنتظر النجمة هند صبري عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد البحث عن علا 2 خلال الساعات القليلة القادمة الذي تقوم

ظافر العابدين,هند صبري,2022,مسلسل,هادي الباجوري,منصة نتفليكيس,البحث عن علا 2,ظافر عابدين

الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 21:26

بالفيديو ..هند صبري تعيش قصة حب مع ظافر عابدين وتطل بالفستان الأبيض في البحث عن علا 2

هند صبري
هند صبري

تنتظر النجمة هند صبري عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد " البحث عن علا 2" خلال الساعات القليلة القادمة ، الذي تقوم ببطولته ويعرض بمنصة نتفليكيس العالمية ، بعد تحقيق الجزء الأول نجاحا كبيرا حينما عرض عام 2022.



 

وتجسد هند صبري في البحث عن علا2 شخصيتها الشهيرة " علا عبد الصبور" التي تتحول لتصبح سيدة أعمال وتملك بيزنيس خاص بها ، بالاضافة لتحملها مسؤوليات مختلفة بسبب تربية أبنائها بجانب عملها ، وتعيش علاقة وقصة حب عاطفية مع النجم التونسي ظافر عابدين مع تطور أحداث المسلسل .

 

المسلسل يضم 6 حلقات ويتناول قالب اجتماعي كوميدي ويقوم ببطولته ، هند صبري، ظافر عابدين ، سوسن بدر، ، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، أحمد طارق، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل تأليف غادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

 

وهو إنتاج هند صبري بعدما تولت مهمة إنتاج الجزء الأول منه كذلك، ويشهد وجود إضافات عديدة في طاقم عمله، أبرزها انضمام ظافر العابدين لأبطاله وعودة طارق الإبياري الذي يقدم شخصية حازم شقيق هند بالعمل، بعدما قدم نفس الشخصية من قبل في مسلسل عايزة أتجوز الذي عُرض في 2010.

 

وقامت منصة نتفليكيس عبر حسابها الرسمي " انستجرام " بالترويج وتشويق الجمهور للمسلسل بنشر مقطع من المسلسل وهي تحتفل بزواجها من أحمد طارق " ظافر عابدين " معلقة " علا بالفستان الأبيض " .