آجل نادي نيس الفرنسي تقديم الدولي المصري محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي إلي وسائل الإعلام ظهر اليوم الأربعاء بع

القاهرة,الأهلي,النادي الأهلي,منتخب مصر,الدوري الفرنسي,المصري,أفريقيا,الدوري,أمم أفريقيا,محمد عبدالمنعم,اليوم,تصفيات أمم أفريقيا,محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 23:29

لانضمامه لمعسكر منتخب مصر.. “نيس” يؤجل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم   

محمد عبدالمنعم نيس
محمد عبدالمنعم نيس

آجل نادي نيس الفرنسي، تقديم الدولي المصري محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي إلي وسائل الإعلام ظهر اليوم الأربعاء، بعد ضمه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2028.



وأعلن نيس في بيان رسمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس"، عن تقديم الدولي المصري محمد عبدالمنعم لوسائل الإعلام في وقت لاحق، والإكتفاء بتقديم يوسف موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند والمنضم إلي الفريق على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم مع خيار الشراء. 

وبرر نيس في بيانه، قرار تأجيل تقديم الدولي المصري محمد عبدالمنعم بسبب ارتباطه بالإنضمام إلي معسكر منتخب مصر إستعدادًا للسفر إلي القاهرة لمواجهة كاب فيردي في إفتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا 2025. 

وكان فريق نيس الفرنسي، بشكل رسمي، ضم محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي يوم 29 أغسطس الماضي. 

وأصدر نيس بيان رسمي قال فيه: "وقع نجم منتخب مصر الأول، على عقود انتقاله لصفوف نيس الفرنسي لمدة 4 مواسم متتالية أي حتى صيف 2028 المقبل".

وظهر عبدالمنعم لأول مرة مع نيس في الدقيقة 68 أمام أنجيه الأحد الماضي، في المباراة التي إنتهت بفوز الأول 4-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

ورفع فريق نيس رصيده للنقطة 4 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي جمعها من فوز وتعادل وهزيمة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 4.