طرحت الشركة المتحدة بالتعاون مع فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز الساعات الماضية البرومو ال

مصر,القاهرة,إيمان العاصي,مسلسل,المتحدة,الشركة المتحدة,ريمون مقار,ايمان العاصي,فنون مصر

الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 23:50

بالفيديو .. ايمان العاصي محامية محجبة في برومو مسلسل برغم القانون

ايمان العاصي
ايمان العاصي

طرحت الشركة المتحدة بالتعاون مع فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز الساعات الماضية البرومو الرسمي الدعائي لمسلسل " برغم القانون" الذي تقوم ببطولته الفنانة ايمان العاصي لأول مرة في الدراما التليفزيونية ويشاركها عدد كبير من الفنانين . وظهرت ايمان العاصي بشخصية محامية في البرومو مرتدية الحجاب وتواجه العديد من المشكلات في حياتها بسبب الأشخاص المقربين منها.



. وتقدم فيه إيمان العاصي دور أم تُسمي ليلي صلاح تعمل كمحامية وتواجه العديد من المشكلات في حياتها، وتسعى بكل الطرق لاستعادة حقوقها، تنتمي لمحافظة بورسعيد، وترفع قضية نسب بعدما رفض زوجها الاعتراف بابنه بعد ولادته، وتتورط بأكثر من قضية، وتحاول أن تحصل على حقوقها بالقانون.

 

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في اطار من التشويق والاثارة ويناقش القضايا الاجتماعية الهامة ويضم 30 حلقة ، وتم تصوير مشاهده الفترة السابقة بين القاهرة وبورسعيد التي تدور معظم أحداث المسلسل فيها .

 

مسلسل برغم القانون من إخراج شادي عبد السلام، ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم إيمان العاصي، هاني عادل، حمزة العيلي، محمد القس، رحاب الجمل، فرح يوسف، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وليد فواز، نبيل على ماهر، جيسيكا حسام الدين، وتأليف نجلاء الحديني.