كشف الشاعر والملحن عزيز الشافعي كواليس تعاونه مع النجمة شيرين عبد الوهاب وذلك في أغنيات ألبومها الجديد الذي

روتانا,شيرين عبد الوهاب,أغنية اللي يقابل حبيبي,عزيز الشافعي,أغنيات شيرين عبد الوهاب,ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد,أزمة شيرين وروتانا,الملحن عزيز الشافعي

الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 23:52

عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه مع شيرين عبد الوهاب لأول مرة

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

كشف الشاعر والملحن عزيز الشافعي كواليس تعاونه مع النجمة شيرين عبد الوهاب ، وذلك في أغنيات ألبومها الجديد الذي تقوم بطرح أغنياته تدريجيا للجمهور مؤخرا .



 

وقال عزيز الشافعي في تصريحات صحفية : أنه تعاون مع شيرين منذ عام ونصف تقريبا حتى تخرج الأغنيات الجديدة لها بشكل مميز للمستمع ، لافتا الى أنه يدرك جيدا امكانيات صوتها فقدم لها ألحانا يمكن اعتبارها من زمن آخر ومن الصعب على أي فنان آخر أن يغنيها غير شيرين عبد الوهاب ، وأيضا من الصعب على أي شخص أن يصنع هذه الأغنيات غيري .

 

أضاف أنه سعيد بالتعاون مع شيرين عبد الوهاب لأول مرة في مشواره الفني ، حيث أنه تعاون معها في 4 أغنيات في ألبومها الجديد ، وهي تمثل عودة قوية لها بالساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة . تابع الشافعي قائلا : كنت أتمنى أن تطرح الأغنيات بشكل متفق عليه مع الشركة المنتجة " روتانا" بصورة أفضل للحفاظ على الحقوق الخاصة لكل طرف منهما ، وحتى تتاح الأغنيات في جميع المنصات الخاصة للأغنية للجمهور والمتشوق لسماع شيرين في أغنيات مختلفة تليق بصوتها الذي لايوجد شبيه له في الوطن العربي .

 

حيث قدم عزيز الشافعي مع شيرين عبد الوهاب أغنيات " عسل حياتي ، اللي يقابل حبيبي ، هنحتفل ، بتمنى أنساك في ألبومها الجديد .