تتصاعد أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد عمر أفندي يوميا والذي يعرض عبر قناة ON ويقوم ببطولته الفنان أحمد

الذهب,رانيا يوسف,قناة ON,مواقع التواصل الاجتماعي,أحمد حاتم,مسلسل,مسلسل عمر أفندي,الفنان أحمد حاتم,آية سماحة

الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 00:53

أحداث عمر أفندي تتصاعد بالحلقة 7 وأحمد حاتم يجد قطعة آثار تنتمي للأربعينيات

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

تتصاعد أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد " عمر أفندي " يوميا والذي يعرض عبر قناة ON ، ويقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم ورانيا يوسف وآية سماحة وعدد من الفنانين . حيث شهدت أحداث الحلقة 7 لمسلسل عمر أفندي ، عودة أحمد حاتم لزمن الأربعينيات من خلال سرداب بمنزل والده بعد وفاته .



 

كما استطاع عمر أفندي " أحمد حاتم " جمع 100 جنيه واعطائها لزينات" آية سماحة" لدفع حجة البنسيون ، ومازال يحاول جمع 700 جنيه المتبقية ، حيث بدأت مشاعر الحب تتواجد بينهما دون أن يعترف أحدا منهما للآخر .

 

وظهر عمر أفندي في نهاية الحلقة 7 وهو يجد قطعة آثار تنتمي لزمن الأربعينيات ، وقام بشراؤها وينوي بيعها في العصر الحالي ليستطيع سداد دين زينات ، كذلك قرر بيع لوحات فنية تنمتي لسنة 1941 بمزاد كبير بالقاهرة ، للحصول على أموال كثيرة ليستطيع شراء الذهب وبيعه لاستكمال باقي المبلغ .

 

وأخبرت زينات عمر أفندي أن والده كان يحرص على الذهاب بشكل دائم للاطمئنان عليه رغم الخلافات التي كانت بينهما ، حيث أن عمر تزوج من فتاة تنتمي لطبقة اجتماعية أعلى منه رغم رفض والده لذلك ، ورغم ذلك كان حريصا على الاطمئنان عليه أمام مقر عمله .

 

يذكر أن مسلسل عمر أفندي يحطى بنسب مشاهدة مميزة منذ عرض حلقته الأولى ، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشاهده وأداء احمد حاتم وباقي الممثلين فيه وأشادوا به عبر حساباتهم الشخصية .