حلت الفنانة الشابة ميرنا جميل ضيفة براديو 9090 على هامش فعاليات عرض مسرحية البنك سرقوه بمهرجان العلمين وت

السعودية,العمل,المتحدة للخدمات الإعلامية,شهر رمضان,أمير كرارة,كريم,مسلسل,نادر جلال,المتحدة,الشركة المتحدة,أوس أوس,بيت الرفاعي,ميرنا جميل,مهرجان العلمين

الخميس 19 سبتمبر 2024 - 19:36

ميرنا جميل لراديو 9090 : كريم محمود عبد العزيز يملك كاريزما وطلة غير موجودة لدى الكثيرين

ميرنا جميل
ميرنا جميل

حلت الفنانة الشابة ميرنا جميل ضيفة براديو 9090 على هامش فعاليات عرض مسرحية " البنك سرقوه" بمهرجان العلمين ، وتحدثت عن مشاركتها في بطولة المسرحية وكواليس العمل مع الفنان كريم محمود عبد العزيز فيها وكذلك بمسلسل " البيت بيتي " .



 

فقالت ميرنا جميل أن : كريم محمود عبد العزيز يملك كاريزما وحينما يظهر على المسرح يكون له طلة خاصة به ليست موجودة لدى فنانين كثيرين . أضافت أنه مريح جدا في العمل والكواليس وحدثت بينهما كيمياء منذ أن تعاونا معا في مسلسل " البيت بيتي " الجزئين الأول والثاني . تابعت ميرنا جميل قائلة " أن "العرض المسرحي للبنك سرقوه في الساحل وسط الجمهور ومكان مفتوح سعيدة جدا به، لافتة الى أن المسرحية منذ عامين ومن أحلى المسرحيات على قلبي، وفيها مجهود كبير في الديكور والافيهات بها مواقف وتضحك جدا ، وكل حاجة مظبوطة".

 

مسرحية البنك سرقوه بطولة كريم محمود عبد العزيز وأشرف عبد الباقي، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

 

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان كريم محمود عبد العزير. ويتورط بطل العمل كريم محمود عبد العزيز مع باقي أعضاء العصابة في سرقة البنك وهي العصابة التي تضم كل من الفنان أوس أوس والفنانة ميرنا جميل.

 

مسرحية "البنك سرقوه" تم عرضها في مهرجان العلمين بدورته الثانية لمدة 3 أيام متتالية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

 

يذكر أن ميرنا جميل شاركت في بطولة مسلسل بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة بموسم رمضان هذا العام ، في أول تعاون فني بينهما والمسلسل انتاج سنيرجي واخراج أحمد نادر جلال وعرض في شهر رمضان الماضي .