يخوض النجم اياد نصار السباق الرمضاني القادم لعام 2025 بمسلسل جديد ظلم المصطبة تأليف أحمد فوزي صالح . يأت

أمريكا,المصري,العمل,إياد نصار,ماجد المصري,دينا الشربيني,مسلسل,دينا,ولاد رزق 3,مسلسلات رمضان 2025

الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 15:28

اياد نصار يخوض موسم رمضان 2025 بظلم المصطبة

اياد نصار
اياد نصار

يخوض النجم اياد نصار السباق الرمضاني القادم لعام 2025 بمسلسل جديد " ظلم المصطبة " ، تأليف أحمد فوزي صالح . يأتي هذا العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه اياد نصار مؤخرا بمسلسل " مفترق طرق " ، الذي قام ببطولته مع النجمة هند صبري وعدد من الفنانين وعرض بمنصة شاهد الرقمية .



 

حيث حقق المسلسل نجاحا جماهيريا وجدلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي ، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل. وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن، أما إياد نصار فيظهر بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

 

وضم المسلسل 45 حلقة، بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

 

والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

 

كما شارك أيضا في بطولة فيلم " ولاد رزق 3 " مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا ووصلت ايرادته حتى الآن مايقرب 250 مليون جنيه وهو رقم قياسي لم يتحقق لأي فيلم سينمائي مصري منذ سنوات طويلة .

 

 

ويقدم اياد نصار أيضا الفترة القادمة مسلسل كوميدي لأول مرة " دومينو " ويضم 10 حلقات فقط ، وتشارك في بطولته النجمة دينا الشربيني ، ويجسد فيه شخصية رجل أعمال متزوج من دينا الشربيني وتحدث بينهما الكثير من المواقف المختلفة .