حلت النجمة نيلي كريم ضيفة ببرنامج صباح العلمين الذي يقدمه الاعلامي ابراهيم عبد الجواد عبر قنوات المتحدة

مصر,الأهلي,منتخب مصر,محمد صلاح,كرة القدم,الأهلي والزمالك,كريم عبدالعزيز,كريم عبد العزيز,زيزو,التمثيل,نيلي كريم,المتحدة,أبو,مسرحية السندباد

الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 01:31

بالفيديو نيلي كريم : أحب كريم عبد العزيز ومحمد صلاح ولا أحب خناقات الأهلي والزمالك

النجمة نيلي كريم
النجمة نيلي كريم

حلت النجمة نيلي كريم ضيفة ببرنامج " صباح العلمين " الذي يقدمه الاعلامي ابراهيم عبد الجواد عبر قنوات المتحدة ، على هامش مشاركتها في بطولة مسرحية " السندباد " مع النجم كريم عبد العزيز والتي عرضت ضمن فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين اليومين الماضيين .



 

وتحدثت نيلي كريم في اللقاء عن كون مسرحية السندباد تعتبر أول عمل مسرحي تقوم به في مشوارها الفني ، لافتة الى أنها وقفت سابقا على خشبة المسرح عند ممارستها للباليه، ولكن التمثيل على المسرح أمام الجمهور مختلف تمامًا، مضيفة أنها سعيدة أنها تعمل مع ممثل كبير مثل كريم عبدالعزيز، كل الناس تحبه وهي شخصيًا تحبه جدًا. وأضافت نيلي كريم أنها تحب نجم الكرة العالمي محمد صلاح، رغم أنه ليس لي في كرة القدم لكن أحب محمد صلاح وأحيانًا أشاهد مباريات منتخب مصر وصلاح، وأنا ماليش في الكورة أوي ولكن أحب اللعبة الحلوة، ولا أحب خناقات الكرة بين جمهوري الأهلي والزمالك على السوشيال ميديا وأشعر أنها حرب أهلية.

 

وعن الكيمياء بينها وبين كريم عبدالعزيز في الكواليس قالت : عندما نجتمع سويًا في تصوير أي عمل تكون كواليسنا كوميدية جدًا، وكريم مركز جدًا في شغله ويملك حس كوميدي رائع، وأحبه وأحترمه، وسبق وتعاونا سويًا في الجزأين الأول والثاني من فيلم الفيل الأزرق وهناك حديث أيضًا حول الجزء الثالث.

 

مسرحية السندباد، تدور أحداثها حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.

 

والمسرحية يشارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولتها، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف، والمسرحية من تأليف أحمد الجندي ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي وإنتاج آلاء الغزالي.