حرص عدد من نجوم الفن المصري على تهنئة أبطال مصر أحمد الجندي وسارة سمير بعد فوزهما بأولمبياد باريس 2024 بعد ت

مصر,المصري,عمرو يوسف,رفع الأثقال,أحمد فهمي,الفن,يوسف الشريف,درة,آسر ياسين,كريم,الميدالية الذهبية,الخماسي الحديث,أولمبياد باريس

السبت 21 سبتمبر 2024 - 08:26

نجوم الفن يهنئون أبطال مصر بفوزهم بأولمبياد باريس 2024

أولمبياد باريس
أولمبياد باريس

حرص عدد من نجوم الفن المصري على تهنئة أبطال مصر أحمد الجندي وسارة سمير بعد فوزهما بأولمبياد باريس 2024 ، بعد تجاوز الجندي ألعاب الخماسي الحديث وحصده أول ميدالية ذهبية لمصر وحصول سارة سمير على الميدالية الفضية بلعبة رفع الأثقال ، وكذلك البطل محمد السيد الذي فاز بالميدالية البرونزية .



 

وكان من أبرز النجوم الذين قاموا بتهنئة هؤلاء الأبطال على فوزهم عبر حساباتهم الرسمية " انستجرام" عمرو يوسف حيث قام بنشر صورة تجمع الثلاثي المصري أحمد الجندي وسارة سمير ومحمد السيد خلال فوزهم بالذهبية والفضية والبرونزية.

 

وقامت النجمة درة على انستجرام بالتعليق : ألف مليون مبروك لأبطال مصر في بطولة الألعاب الأولمبية 2024 اللي رفعوا رأسنا أحمد الجندي.. ذهب، سارة سمير.. فضية، محمد السيد.. برونزية.

 

وقام النجمين كريم فهمي وشقيقه أحمد فهمي ، بنشر صور من أخبار فوز سارة سمير بميدالية فضية، وأحمد الجندي بالميدالية الذهبية .

 

ونشرت النجمة منى زكي صورة لـسارة سمير عن خبر فوزها بالميدالية الفضية في رفع الأثقال في أولمبياد باريس وعلقت قائلة : مبروك شرفتي مصر، وصورة أخرى لـأحمد الجندي وكتبت : مبروك يا بطل شرفت مصر.

 

حيث نشر آسر ياسين عبر حسابه على إنستجرام، تهنئة لأبطال مصر، وكتب مبروك لمصر وللبطل أحمد الجندي، أول ذهبية في الأولمبياد. ونشر النجم يوسف الشريف صور أبطال مصر لحظة فوزهما، أما النجم محمود العسيلي فشارك صورة عبر حسابه على انستجرام لـأحمد الجندي وكتب : ألف مبروك البطل أحمد الجندي.. الميدالية الذهبية لمصر، وتحطيم الرقم القياسي العالمي، وحش الوحوش.

 

وشهد ترتيب مصر في أولمبياد باريس قفزة هائلة، من المركز الـ75 إلى المركز رقم 50، وذلك عقب حصد ذهبية الجندي في الخماسي الحديث، وفضية سارة سمير في رفع الأثقال، وبرونزية محمد السيد في السلاح.