أحيا النجم وائل جسار الساعات الماضية حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي المقام حاليا بلبيا لأول م

غريبة,وائل جسار,الأمن,أغنيات وائل جسار,حفلات وائل جسار,مهرجان صيف بنغازي,مهرجان صيف بنغازي 2024

الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 01:35

بالصور .. وائل جسار يشعل منتج النخلة الذهبية بمهرجان صيف بنغازي بحفل غنائي استثنائي

النجم وائل جسار
النجم وائل جسار

أحيا النجم وائل جسار الساعات الماضية حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي المقام حاليا بلبيا لأول مرة ، حيث حضر للحفل برفقة مدير أعماله عبده كساب الذي أشرف على تنظيمه حتى يظهر بأفضل صورة لجسار .



 

وشهد الحفل الذي تم تخصيصصه للعائلات بمنتجع النخلة الذهبية مايقرب 3 آلف شخص ، وشارك فيه بجانب وائل جسار نجوم الراب التونسي جنجون وفارس صابر والدي جي سفيان واستمر حتى ساعات الصباح . في أول حفل مخصص للعائلات بمهرجان صيف بنغازي، وبحضور ما يقرب من 3 ألاف، أحيا النجم وائل جسار حفل استثنائي ضخم بمنتجع النخلة الذهبية.

 

كما شارك في الحفل نجوم الراب، التونسي جنجون، و فارس صابر. فببدأ الحفل بفقرة للدي جي الشهير سفيان، الذي قدم عروض موسيقية مميزة، ثم غنى الفنان فارس صابر مجموعة من أغانيه المميزة، وسط تفاعل العائلات والأطفال الحضور بعدها قدم الرابر التونسي جنجون فقرته، وغنى مجموعة أغاني جديدة وقديمة من أغنياته التي حفظها الجمهور الليبي، وتفاعل معها.

 

واختتم الحفل الكبير النجم وائل جسار بفقرة غنائية مميزة هي الأقوى وسط تفاعل الجمهور والعائلات الذين شاركوه الغناء واستمتعوا بالسهرة الغنائية التي قدمها، فبدأ وائل جسار فقرته بأغنية "غريبة الناس" ثم استكمل بأغنيات " كل وعد، بتوحشيني، توعدني ليه، مشيت خلاص، وباقة من أجمل أغانيه. وأعرب وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في مهرجان صيف بنغازي بدورته الأولى، مؤكدا أنه شعر بحالة الأمن والاستقرار التي وصلت إليها الأوضاع في بنغازي بعد سنوات من الحروب.

 

يذكر أن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية في كافة أنحاء بنغازي.