أحيا نجوم التسعينات حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية بعنوان كاسيت 90 وهم ح

محمد فؤاد,العلمين الجديدة,أم كلثوم,ايهاب توفيق,ليل,مهرجان العلمين,حميد الشاعري,خالد عجاج,هشام عباس,حفل كاسيت 90

الخميس 19 سبتمبر 2024 - 19:58

بالصور .. نجوم التسعينات يشعلون مهرجان العلمين وتفاعل جماهيري كبير

حفل كاسيت 90
حفل كاسيت 90

أحيا نجوم التسعينات حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية ، بعنوان" كاسيت 90 " ، وهم حميد الشاعري وهشام عباس وخالد عجاج ومحمد فؤاد وايهاب توفيق . ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة عبر حسابها الرسمي " انستجرام" مقطع فيديو يبرز لقطات لحفلأ" كاسيت 90 " .



 

حيث تفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع نجوم الحفل . فبدأ الحفل بغناء هشام عباس أغنياته الشهيرة التي أحبها الجمهور في مشواره الغنائي " حلال عليك " و" سبيها تحبك " و" ياليلة " و" قول عليا مجنون" و" ناري نارين" وقدم أغنيات للملحن صلاح الشرنوبي منها حبيتها وساعة لقلبك وأحلى مافيكي وغيرها ، وحرص على توجيه الشكر لكل من تعاون معهم في مشواره الغنائي منهم صلاح الشرنوبي وطارق الكاشف وحميد الشاعري وعمرو مصطفى وطارق مدكور وأيمن بهجت قمر وغيرهم .

 

ثم صعد حميد الشاعري وقدم معه أغنيتهما الشهيرة " عيني " وقدم حميد أغنيات له للجمهور منها " جلجلي " و" الفستان الأسود ".

 

بعدها قدم خالد عحاج عددا من أغانيه في ثالث فقرات الحفل أبرزها "يا ليل يا عيني"، وغنى بعد ذلك لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية "ألف ليلة وليلة"، كما قدم أغنية "وحشتني" للمطربة الراحلة سعاد محمد، واستكمل الغناء مقدما أغاني: "لاموني، في ناس، ليه يا دنيا، أصعب حب، وأغنية "مابيسألش عليا أبدا" لمحمد عبد المطلب.

 

وأحيا محمد فؤاد رابع فقرات الحفل بدأ بأغنية "حبيبي يا" واستكمل بـأغنيات "كامننا، أنا لو حبيبك، بين إيديك، كداب مغرور، موعود للراحل عبد الحليم حافظ، وغنى "ساعات بشتاق"، وفجأة توقف عن الغناء وبكى على المسرح، وقال: "أولادي حضروا معي حتى يطمئنوا عليّ ويرون هل هعرف أغني؟ شاكرا الله على محبة جمهوره، وذلك بعد إصابته بالعصب السابع واختتم فقرته بأغنية "يا أصلي".

 

واختتم الحفل إيهاب توفيق، حيث بدأ الغناء بأغنية "سحراني"، وغنى بعدها أغنياته الشهيرة التي يحبها الجمهور منها "أكتر من كدة إيه، قلبي مش مرتاحله، مالهمش في الطيب، بحبك يا اسمرانى، الله عليك ياسيدي، عدى الليل، مراسيل، وعدد آخر من الأغاني التي أشعلت فقرته الغنائية الحفل .