حل المطرب الكبير مدحت صالح ضيفا باذاعة ميجا اف ام مع الاعلامية مارينا المصري وتحدث خلال اللقاء عن مشاركته في

مدينة العلمين,العلمين الجديدة,مدحت صالح,المصري,المتحدة للخدمات الإعلامية,الساحل الشمالي,القوى الناعمة,المتحدة,الشركة المتحدة,مهرجان العلمين

الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 15:34

مدحت صالح ل" ميجا اف ام " : مهرجان العلمين متكاملا والمسرح كان جميلا وشيك

المطرب مدحت صالح
المطرب مدحت صالح

حل المطرب الكبير مدحت صالح ضيفا باذاعة ميجا اف ام مع الاعلامية مارينا المصري ، وتحدث خلال اللقاء عن مشاركته في مهرجان العلمين في نسخته الثانية . وقال مدحت صالح: أن مهرجان العلمين الجديدة مهرجانا متكاملا ، والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية لديها تطور كبير ومازال لديها الكثير لتقدمه .



 

أشار أيضا الى أن المهرجان تنوع هذا العام في أماكن الاحتفال ، ووجدت نفسي أحي حفلة على المسرح الروماني بمكان جديد والمسرح كان رائعا من ناحية جماله وشياكته والجمهور كان سعيد بالحفل وكان هناك اهتمام كبير بكل مكان وليس بمسرح واحد فقط ، وكان المسؤولين عن الصوت على درجة عالية من الكفاءة ومجتهدين وموهوبين ومتقنين لجميع العناصر الفنية التي تنجح الحفلات .

 

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

حيث قدم مدحت صالح أداء استثنائيا وأغانى مميزة وحوارا ممتعا مع الإعلامية منى الشاذلى، وسط أجواء ممتعة كلها ذكريات وموسيقى وحوار من القلب، وأجواء مميزة فى النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024.