يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للاقتراب أكثر وأكثر من قمة بطولة الدوري عندما يحل ضيفا ثقيلا على

مصر,الإمارات,الأهلي,السعودية,الدوري المصري,المصري,الأهلي وبيراميدز,الدوري,أون,أفشة,اليوم,جدول ترتيب الدوري المصري,المتحدة,وسام أبوعلي,قمة

الأحد 8 سبتمبر 2024 - 06:03

الأهلي يسعى لتكرار الفوز على بيراميدز والاقتراب من قمة الدوري 

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاقتراب أكثر وأكثر من قمة بطولة الدوري، عندما يحل ضيفا ثقيلا على بيراميدز مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.



ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 63 نقطة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

بينما يحتل براميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 68 نقطة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين.

تكرار الفوز على بيراميدز

ويأمل الأهلي، بقيادة مدربه السويسري، مارسيل كولر، لتحقيق الفوز مرة ثانية على منافسه المباشر هذا الموسم "بيراميدز"، للاقتراب كثيرا من العودة لمكانه الطبيعي على قمة جدول ترتيب الدوري المصري، الذي يحمل لقبه في أخر موسمين.

والفوز يقرب الأهلي بشكل كبير من الاحتفاظ باللقب للعام الثالث على التوالي، في حالة تحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة حيث يتبقى له 3 مباريات للتساوي مع بيرامديز المتصدر.

الأهلي يهزم بيراميدز 3-2 في مباراة الدور الأول

وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بالدور الأول والتي كانت مؤجلة وأقيمت بينهما يوم الجمعة 12ـ 7ـ 2024، بنتيجة 3-2، احرز للأهلي وسام أبوعلي هدفين أحدهما من ركلة جزاء، ومحمد مجدي أفشة الهدف الثالث، بينما سجل هدفي بيراميدز فيستون مايلي وأحمد سامي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري 

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس بنقل أحداث اللقاء.