كشف النجم حسن الرداد عن عودته لتحضيرات فيلمه السينمائي القادم طه الغريب بعد توقف الفترة الماضية لانشغاله بتص

مصر,حسن الرداد,أحمد سعد,سمير غانم,غانم,لبن,أبو,ام بي سي مصر,مهرجان العلمين,فيلم طه الغريب

الخميس 19 سبتمبر 2024 - 19:43

حسن الرداد يعود لفيلم طه الغريب بعد توقف ويعلن مشاركته في السباق الرمضاني 2025

النجم حسن الرداد
النجم حسن الرداد

كشف النجم حسن الرداد عن عودته لتحضيرات فيلمه السينمائي القادم" طه الغريب" بعد توقف الفترة الماضية لانشغاله بتصوير حلقات برنامجه" الليلة دوب" عبر شاشة ام بي سي مصر . حيث حقق حسن الرداد نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية ببرنامجه الليلة دوب، الذي استضاف به عدد من نجوم مصر والعالم العربي منهم هشام ماجد وإيمي سمير غانم وريتا حرب ومرام علي وغيرهم،



 

ويُعرض البرنامج على قنوات MBC ومنصة شاهد. وأضاف حسن الرداد في تصريحات صحفية : أنه يتعاون في فيلم طه الغريب الجديد مع المخرج عثمان أبو لبن والمنتج أحمد السبكي ويتم حاليا ترشيح باقي الأبطال في الفيلم استعدادا لبدء تصوير المشاهد الأولى منه .

 

وأشار الى أنه يقوم حاليا بالمفاضلة بين بعض السيناريوهات الجديدة ، لاختيار الأفضل منها للمشاركة به في السباق الرمضاني القادم 2025 . يذكر أيضا أن حسن الرداد يشارك في فعاليات مهرجان العلمين في الدورة الثانية المقامة حاليا بعروض مسرحيته الجديدة التلفزيون" التي عرضت بموسم الرياض مؤخرا .

 

وسيتم عرضها في مهرجان العلمين في الفترة من 8 أغسطس حتى 10 أغسطس القادم وتشارك في بطولتها بجانبه زوجته النجمة ايمي سمير غانم ، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وتضم عدد من الفنانين منهم أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.