خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا من نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال الم

القاهرة,الأهلي,الدوري المصري,رامي ربيعة,محمد الشناوي,إمام عاشور,الدوري المصري الممتاز,حسين الشحات,أفشة,مصطفى فتحي,طاهر محمد طاهر,أكرم توفيق,كريم,اليوم,تشكيل بيراميدز

الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 11:17

الأهلي يخطف فوزا غاليا من بيراميدز بـ "قاضية" أفشة

الأهلي
الأهلي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا من نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.



افتتح الدولي الفلسطيني وسام أبو علي التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، وذلك بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات على خط المرمى، وضها وسام في شباك أحمد الشناوي.

وأدرك بيراميدز التعادل سريعا في الدقيقة 25 من عمر المباراة، عن طريق فيستون ماييلي بعد تمريرة سحرية من وليد الكرتي من وسط الملعب، وضعها في شباك محمد الشناوي.

وفي الشوط الثانيذ أضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي داخل منطقة الجزاء، استغل أحمد سامي خطأ محمد الشناوي في الخروج من مرماه ووضع الكرة في الشباك.

وأحرز وسام أبو علي ثاني أهدافه في المباراة وهدف التعادل في الدقيقة 63 من عمر المباراة، من ضربة جزاء تحصل عليها حسين الشحات وذلك بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وأضاف محمد مجدي أفشة هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد تمريرة من كريم فؤاد وصلت إلى أفشه على حدود منطقة الجزاء، سددها بكل قوة في الشباك.

وبهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة جمعهم من 28 مباراة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز الثاني من الجدول برصيد 60 نقطة جمعهم من 24 مباراة.

ودخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من؛ 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد. 

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور. 

خط الهحوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي.

وجاء تشكيل بيراميدز ضد الأهلي اليوم في الدوري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - أحمد سامي. 

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي. 

خط الهجوم: فيستون ماييلي.