أعربت النجمة ديانا حداد عن سعادتها وشوقها للقاء الجمهور المصري بحفلها الغنائي الذي ستحييه بمهرجان العلمين بدور

مصر,محمد منير,المصري,ديانا حداد,قناة DMC,مهرجان العلمين الدورة الثانية,مهرجان العلمين

الأحد 8 سبتمبر 2024 - 04:20

ديانا حداد: متشوقة للغناء بمصر في العلمين وسعيدة بنجاح الناس الحلوة

النجمة ديانا حداد
النجمة ديانا حداد

أعربت النجمة ديانا حداد عن سعادتها وشوقها للقاء الجمهور المصري بحفلها الغنائي الذي ستحييه بمهرجان العلمين بدورته الثانية الأيام المقبلة . أضافت ديانا حداد في مداخلة هاتفية لبرنامج" السفيرة عزيزة" عبر قناة DMC ، أنها ستغني أغنياتها القديمة والجديدة كذلك خلال حفلها بمهرجان العلمين ، لافتة الى أنها متشوقة جدا للغناء بمصر بعد فترة غياب طويلة .



 

وأشارت أيضا الى أنها سعيدة بردود أفعال الجمهور الايجابية عن أغنية " الناس الحلوة" التي طرحتها الأيام السابقة ، وتصدرت التريندات بمنصات التواصل الاجتماعي ، مشيرة الى أن الفنان بيجتهد في تقديم موضوعات تنال إعجاب الجمهور، والشعب العربي بحاجة للفرح ويمر بظروف صعبة وربما نقدر نزرع الفرح ونغير الاجواء لطاقة إيجابية".

 

وأكدت ديانا حداد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة دي ام سي، تشوقها للمشاركة في مهرجان العلمين بدورته الثانية، مضيفة: "هغني أغاني قديمة وجديدة خلال المشاركة في مهرجان العلمين ومتشوقة لأجواء الغناء في مصر وأمنيتنا الحلوة لمصر وهيكون في اغاني قديمة صاحبة الشعبية للجمهور".

 

واختتمت ديانا قائلة "مصر ولادة بالفن والأفكار الجديدة وأتشوق بحب للجمهور المصري وانطلاقة نجاحي كانت من مصر". وشاركت في مهرجان العلمين بالدورة الأولى عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعرى وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم .

 

https://www.facebook.com/watch/?v=1179725150013599