استضاف النجمان أحمد سعد وعمرو سعد في أولى حلقات برنامجهما الجديد بيت السعد الذي يعرض بقناة MBC مصر وقنوات

الدولار,مصر,السعودية,المصري,الفن,يسرا,أحمد سعد,عمرو سعد,أحمد حلمي,جدة,محمد سامي,بيت السعد

الخميس 19 سبتمبر 2024 - 04:47

أحمد حلمي : فيلم اشاعة حب الأقرب لي وكنت أتمنى أن يصبح الدولار ب3 جنيه

استضاف النجمان أحمد سعد وعمرو سعد في أولى حلقات برنامجهما الجديد " بيت السعد " الذي يعرض بقناة MBC مصر وقنوات ام بي سي المختلة ، النجم أحمد حلمي وكشف عن جوانب كثيرة في حياته الفنية والخاصة .



 

وكشف أحمد حلمي في اللقاء عن بعض أمنياته التي كان يحلم بتحقيقها لو قابل عفريت يحقق له أمنياته قائلا " كنت أتمنى يكون صوتي حلو حتى أستطيع أن أغني وألعب مزيكا ، بالاضافة أن يصبح الدولار ب3 جنيه فقط ، وكذلك كنت أتمنى أن أعود لسن المدرسة وأن فيلم " اشاعة حب" هو الأقرب لقلبه . وحققت الحلقة نسبة مشاهدة مميزة بمجرد عرضها بقنوات ام بي سي ، ويستكمل أحمد حلمي أيضا حاليا عرض مسرحيته الجديدة" ميمو" بمسرح جراند حياة وتحقق نجاحا كبيرا منذ عرضها بمصر . مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، مريم الجندي، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

 

وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وكانت قد حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها في السعودية بالعام الماضي، حيث تم عرضها 3 مرات في السعودية، والبداية كانت في موسم الرياض، ثم في جدة والطائف، ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالًا ضخمًا من الجماهير.

 

وبرنامج بيت السعد يمثل أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويًا، ويعتمد على استضافة نجوم الفن المصري والعربي وبعض البلوجورز، وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الماضية.

 

ويشهد البرنامج استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ويتولي محمد سامي إخراجه.