يستضيف النجمين أحمد سعد وعمرو سعد في أولى حلقات برنامجهما الجديد بيت السعد عبر شاشة MBC و MBC مصر النجم

مصر,الحجاج,منوعات,أحمد سعد,عمرو سعد,برنامج بيت السعد,ام بي سي مصر

الخميس 19 سبتمبر 2024 - 04:26

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات " بيت السعد " مع عمرو سعد وأحمد سعد

النجم أحمد حلمي
النجم أحمد حلمي

يستضيف النجمين أحمد سعد وعمرو سعد في أولى حلقات برنامجهما الجديد " بيت السعد " عبر شاشة MBC و MBC مصر ، النجم أحمد حلمي في أول ظهور اعلامي له منذ فترة طويلة .



 

وقام أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي " انستجرام" صور من كواليس لقائه بالبرنامج معلقا "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على mbc1"، ونشرت ام بي سي مصر عبر حسابها بموقع " X" ، برومو اللقاء الأول في البرنامج مع أحمد حلمي ، وكشف عن بعض فقرات الحلقة، مثل غناء أحمد حلمي ومشهد تمثيلي يجمعه بعمرو سعد. يذكر أنه من النجوم الذيت يستضيفهم برنامج " بيت السعد "أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا، وإبراهيم الحجاج.

 

برنامج "بيت السعد" أول تجربة يشترك فيها النجمين أحمد سعد وعمرو سعد في تقديم البرامج التليفزيونية، إخراج محمد سامي، وهو برنامج منوعات ترفيهي، يُعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف كوكبة من نجوم العالم العربي في لقاءات فنية وترفيهية تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية أيضا .

 

ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى من أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية.