يقترب فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف وعدد من الفنانين من تحقيق ايرادات قياسية ب

خالد النبوي,أحمد عز,عمرو دياب,عمرو يوسف,أحمد فهمي,عيد الأضحى,السينما,موسم عيد الأضحى,شريف عرفة,ولاد رزق 3

الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 12:16

ولاد رزق 3 يقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينمات

أبطال ولاد رزق 3
أبطال ولاد رزق 3

يقترب فيلم " ولاد رزق 3- القاضية " بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف وعدد من الفنانين من تحقيق ايرادات قياسية بالسينما المصرية تصل الى 200 مليون جنيه ، حيث حقق ايرادات أمس السبت 4 ملايين جنيه و126 ألف جنيه ، ليصل اجمالي ايراداته حتى الآن بعد أسابيع عرض بالسينمات المصرية مايقرب 193 مليون جنيه وهو أعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية حتى الآن .



 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم ولاد رزق 3 شهد اقبالا جماهيريا كبيرا منذ طرحه بالسينمات المصرية والعربية بموسم عيد الأضحى الماضي وشارك في بطولة الجزء الثالث أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم وسيد رجب ومحمد ممدوح وأسماء جلال وأحمد الرافعي ، تأليف صلاح الجهيني واخراج طارق العريان وانتاج موسى عيسى بالتعاون مع Synergy Films و Film square، ومدير تصوير مازل المتجول .

 

وتفوق ولاد رزق 3 على باقي الأفلام التي طرحت معه في موسم عيد الأضحى السينمائي بفارق كبير في الايرادات والنجاح الجماهيري وهي " اللعب مع العيال " بطولة النجم محمد امام واخراج شريف عرفة وفيلم" عصابة الماكس " بطولة النجم أحمد فهمي وفيلم " أهل الكهف" بطولة النجم خالد النبوي .

وأقيم للفيلم احتفالية ضخمة بالرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ، وحضر الاحتفالية عدد من النجوم أبرزهم عمرو دياب وليلى علوي والهام شاهين وهالة صدقي واياد نصار الذي يشارك كضيف شرف بالجزء الثالث وآخرين .